تعزيز التعاون بين الجزائر وهيئات الأمم المتحدة في المجال الصناعي

عمار8 فبراير 2022آخر تحديث :
تعزيز التعاون بين الجزائر وهيئات الأمم المتحدة في المجال الصناعي

استقبل وزير الصناعة، السيد أحمد زغدار، اليوم الإثنين 08 فيفري 2022 بمقر الوزارة، المنسق المقيم للأمم المتحدة بالجزائر، السيد أليخاندرو ألفاريز، الذي كان مرفوقا بكل من ممثلة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بالجزائر، السيدة حسيبة سايح، وممثلة مكتب المنظمة الدولية للعمل للجزائر، السيدة رانيا بخعازي.

وخلال هذا اللقاء، قام الجانبان بتقييم برامج التعاون والشراكة في المجال الصناعي بين الجزائر ومنظمة الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها.

كما تم استعراض المشاريع التي يمكن أن تشكل فرصا للتعاون في إطار نظرة طويلة المدى على غرار السياسة الصناعية، الأمن الغذائي من خلال تطوير الصناعات الغذائية وأيضا خلق مناصب الشغل.

وفي هذا الصدد، رحب السيد زغدار بكل أشكال التعاون مع مختلف هيئات ووكالات الأمم المتحدة مبديا رغبة الجزائر في الاستفادة من مرافقة هذه الوكالات في مسعاها لتطوير الصناعة الوطنية.

وأعرب ممثل الأمم المتحدة، من جانبه، عن اهتمام ودعم منظمته للإصلاحات الاقتصادية التي يتم تجسيدها داعيا إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجزائر والأمم المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل