المدير العام للإذاعة يشرف على التنصيب الرسمي للرئيس الجديد للجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية

عمار9 فبراير 2022آخر تحديث :
المدير العام للإذاعة يشرف على التنصيب الرسمي للرئيس الجديد للجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية

أشرف المدير العام للإذاعة الجزائرية، السيد محمد بغالي، اليوم الأربعاء، على التنصيب الرسمي لرئيس مكتب لجنة المشاركة للمؤسسة العمومية للإذاعة المسموعة،  السيد رياض غراف  ونائب الرئيس السيد ناصر مهوي نائبا للرئيس وذلك بحضور أعضاء اللجنة وإطارات المؤسسة.

المدير العام نوه في كلمته بكل من ساهم من قريب أو من بعيد للوصول إلى النتيجة الطيبة المحققة مؤخرا من قبل اللجنة، وقال: ” أحيي كل من ساهم، كل في مجاله، لإنقاذ لجنة المشاركة في آخر لحظة.”

وأضاف المدير العام أنه بالرغم من الأخطاء التي ارتكبت فإن قرار عدم تجميد نشاط لجنة المشاركة جاء بهدف عدم حرمان عمال الإذاعة الجزائرية من حقوقهم، حيث أكد بالقول : ” أننا لا نقبل أبدا المساس بحقوق العمال.”

ودعا المدير العام أعضاء اللجنة إلى وضع مصلحة العمال والحفاظ على استقرار المؤسسة فوق كل اعتبار، مشيرا إلى ضرورة استرجاع ثقة العمال في المرحلة القادمة. وفي هذا السياق، أكد دعم المديرية العامة للجنة وعدم التدخل في مهامها إلاّ بما يفرضه القانون ووفقا للشفافية.

ودعا في ختام كلمته إلى ضرورة عدم تكرار أخطاء الماضي والعمل على خدمة عمال واستقرار المؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل