توقيف 07 أشخاص متلبسين بسرقة الكوابل النحاسية بقسنطينة

عمار14 فبراير 2022آخر تحديث :
توقيف 07 أشخاص متلبسين بسرقة الكوابل النحاسية بقسنطينة

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، خاصة ما يمس منها بسلامة الأشخاص والممتلكات، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقسنطينة من توقيف عصابة أشرار تتكون من سبعة )07 (أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين 18 و22 سنة، بتهمة سرقة كوابل نحاسية.

تعود وقائع القضية إلى ورود معلومات مؤكدة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بديدوش مراد، مفادها وجود أشخاص بمشتة عين خيوطي بلدية ديدوش مراد.

يقومون بقطع الأعمدة الخشبية الخاصة بالخطوط الكهربائية، ذات الضغط المنخفض بواسطة منشار لغرض سرقة الكوابل النحاسية، استغلالا للمعلومة تم وضع خطة محكمة للإطاحة بالمعنيين أين تم توقيفهم في حالة تلبس بجريمة السرقة.

أسفرت العملية عن توقيف جميع أفراد العصابة المتكونة من 07 أشخاص، مع حل 04 قضايا سرقة تورط فيها المشتبه فيهم، وكذا حجز الوسائل المستعملة في الجريمة.

بعد استكمال التحقيق، واستفاء كامل الإجراءات القانونية اللازمه، تم تحرير ملف قضائي ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية أين تم إيداعهم الحبس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل