عرقاب يجتمع مع إطارات سونلغاز لمتابعة مدى تقدّم الاشغال بالجنوب الكبير

نور15 فبراير 2022آخر تحديث :
عرقاب يجتمع مع إطارات سونلغاز لمتابعة مدى تقدّم الاشغال بالجنوب الكبير

اجتماع عمل ومتابعة مع إطارات مجمع سونلغاز

استكمالا لاجتماع العمل والمتابعة الدوري لعرض ودراسة مدى تقدّم الاشغال لمشاريع محطّات توليد الطاقة الكهربائية والوقوف على مختلف المشاريع في طور الإنجاز المتعلقة بتحويل ونقل الكهرباء المُسطرة في برنامج المجمع 2022-2025.
عقد وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء 15 فيفري 2022، بمقر الوزارة، اجتماع خُصص لدراسة والوقوف على مدى تقدّم الاشغال لمشاريع وسائل الإنتاج والتوزيع بالجنوب الكبير.
وهذا بحضور رئيس لجنة ضبط الكهرباء والغاز، والرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز واطارات من الوزارة ومجمع سونلغاز.
تلقى الوزير خلال هذا الاجتماع عرض تفصيلي عن مخطط مجمع سونلغاز بالجنوب فيما يخص الإنتاج والنقل وكذا التحضيرات والترتيبات المتخذة لتوفير الطاقة الكهربائية الكافية تحسبا لشهر رمضان المبارك وصائفة 2022.
دعا الوزير خلال هذا الاجتماع لجرد جميع نقط الاختلالات والنقائص في المشاريع المذكورة وإيجاد حلول استعجالية لرفع العراقيل وتجاوز العقبات عن كل المشاريع الحيوية لمواجهة متطلبات مواطنينا بالجنوب الذي يتسم بارتفاع في درجات الحرارة كما دعا لتجنيد كل الإمكانيات البشرية والمادية وذلك عبر فرق للتدخل والصيانة لضمان استمرارية التزويد بالكهرباء وذلك بهدف ضمان الخدمة العمومية المنوطة بمجمع سونلغاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل