شبكة بي ان سبورت تفتح مكتبها بالجزائر

نور18 فبراير 2022آخر تحديث :
شبكة بي ان سبورت تفتح مكتبها بالجزائر

ستفتح شبكة القنوات التلفزيونية “بي ان سبورت” القطرية المختصة في مجال الرياضة مكتبا لها بالجزائر قريبا، في اطار تعزيز العلاقات الثنائية في الميدان الرياضي والسمعي البصري، تزامنا والتحضيرات الجارية لاستضافة الجزائر للطبعة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران صائفة 2022.

و كان رئيس مجلس ادارة الشبكة و رئيس جهاز الاستثمار الرياضي في قطر, ناصر الخليفي, قد حظي يوم 8 فبراير الجاري باستقبال من طرف رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون.

و قال ناصر الخليفي، في تصريح عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية: “تشرفت بمقابلة فخامة الرئيس في جو جد ممتاز و مثمر و إن شاء الله هذه بداية لعلاقات مشتركة مع مؤسسات بي إن سبورت”.

و يشرع الرئيس تبون, غدا السبت, في زيارة دولة تدوم يومين, الى قطر بدعوة من أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني, حسب ما جاء في بيان لرئاسة الجمهورية.

و تدخل الزيارة في اطار “تعزيز العلاقات الأخوية, بين الشعبين الشقيقين, و دفع أطر التعاون الثنائي, قدما, بما يجسد متانة العلاقات و تجذرها, بين قيادتي البلدين و شعبيهما”, حسب البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل