تنظيم الطبعة الـ 16 لصالون الصيدلة الدولي بقصر المعارض

نور21 فبراير 2022آخر تحديث :
تنظيم الطبعة الـ 16 لصالون الصيدلة الدولي بقصر المعارض

تنظم الطبعة 16لصالون الصيدلة الدولي في الجزائر “سيفال 2022 ” من 23 إلى 26فيفري الجاري, بقصر المعارض بالصنوبر البحري (الجزائر العاصمة) , بمشاركة أكثر من 150 مشاركا من المتعاملين في الصيدلة والصحة, حسبما أفاد به اليوم الاحد بيان للمنظمين.

وستسمح هذه الطبعة الجديدة التي تنظم تحت شعار “صناعة الأدوية في خدمة الصحة”, ب”تثمين الجهود التي يبذلها المحترفون في القطاع تماشيا مع التزامات الدولة التي تهدف بشكل خاص إلى إنشاء صناعة دوائية حقيقية قادرة على ضمان تغطية ما يصل إلى 70 بالمائة من الاحتياجات الوطنية من المنتجات الصيدلانية”, وفقا لما ورد في البيان.

و يهدف شعار هذه الطبعة من “سيفال 2022”, إلى “توحيد و ربط مصنعي النموذج الصيدلاني الجزائري الفريد من نوعه مع مستخدمي هذا النموذج, الذين هم المهنيون في مجال الصحة من صيادلة, و مهنيين في المستشفيات”.

ويشكل هذا الصالون, باعتباره أكبر تظاهرة للصيدلة والصناعة الصيدلانية في الجزائر, حسب المنظمين “مكانا للالتقاء والتبادل لشركات صناعة الأدوية, وكذا فرصة مواتية لهم للالتقاء مع الخبراء في تصنيع الأدوية (المؤسساتية, المتخصصين في الأدوية..)”.

وسيشهد “سيفال 2022”, على مدار أربعة أيام, باعتباره منتدى للمهنيين الصحيين يسمح لهم بالتعبير عن آرائهم, تنظيم ندوات وملتقيات ينشطها أساتذة ومختصون في الصيدلة والصناعة الصيدلانية والصحة, كما سيكون ملتقى للجمع بين الشركات والفاعلين الرئيسيين في هذا القطاع, ليبقى “بوتقة تأملات مثمرة” حول الأسئلة المتعلقة بالصحة وبشكل خاص بالصيدلة والصناعة الصيدلانية.

ويستفيد صالون “سيفال 2022” باعتباره موعد يلتقي فيه المحترفون الصيدلة والصحة لعرض ابتكاراتهم وأفكارهم في هذا المجال, بدعم من المؤسسات والمنظمات والتمثيلات المهنية الناشطة في القطاع, حسب نفس المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل