“سيال” تطلق حملة للتبرع بالدم على مستوى مواقعها بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم

عمار27 فبراير 2022آخر تحديث :
“سيال” تطلق حملة للتبرع بالدم على مستوى مواقعها بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم

أطلقت شركة المياه والتطهير للجزائر(سيال), بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم, حملة للتبرعم بالدم على مستوى مواقعها, ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية ال 22 مارس المقبل, حسب ما أفاد به بيان لهذه المؤسسة.

و أوضح  المدير العام ل”سيال”, لياس ميهوبي, خلال اشرافه بمعية المديرة العامة للوكالة الوطنية للدم, ليندة ولد قابلية, بمركز التكوين للتسيير ومهن المياه سيال بالقبة, أن هذه الحملة تهدف إلى الحفاظ على أرواح المواطنين خاصة مع جائحة فيروس كورونا كوفيد-19 ,حيث ” يعاني المرضى من نقص حاد في الدم والصفائح الدموية الضرورية لبقائهم على قيد الحياة”.

  • و بعدما أشار إلى أن هذا الوباء أدى إلى “إبطاء” عمليات التبرع بالدم بشكل “مقلق”, أكد أن “سيال” باعتبارها “شركة مواطنة اتخذت هذه الأسباب للالتزام بتعزيز هذا العمل المدني ودعوة موظفيها في نطاق نشاطها لتشجيع التبرع بالدم”.

وأضاف أن الهدف من هذه العملية هو “زيادة الوعي بأن الدم نعمة ثمينة وأن مشاركتها تساعد في إنقاذ العديد من الأرواح يوميا”, مضيفا بأن الشركة تهدف إلى أن تصبح مؤسسة “شريكة للتبرع بالدم على المدى البعيد”.

  • من جهتها, قدمت السيدة ولد قابلية شكرها لسيال لهذه المبادرة التي تعد “عملا مدنيا” وكذا لالتزامها بالخصوص في هذه الفترة المتميزة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل