ياسين وليد : إطلاق مسابقة لإنشاء منصة رقمية تابعة لرئاسة الجمهورية خاصة باستقبال شكاوي المواطنين

نور5 مارس 2022آخر تحديث :
ياسين وليد : إطلاق مسابقة لإنشاء منصة رقمية تابعة لرئاسة الجمهورية خاصة باستقبال شكاوي المواطنين

كشف الوزير المنتدب لدى الوزير الأول، المكلف باقتصاد المعرفة و المؤسسات الناشئة، ياسين وليد . عن إطلاق مسابقة لإنشاء منصة رقمية تابعة لرئاسة الجمهورية خاصة باستقبال شكاوي المواطنين.

و أوضح ياسن وليد خلال عقده ندوة صحفية على هامش انطلاق الطبعة الثانية للمؤتمر الوطني للمؤسسات الناشئة. أنه تم إطلاق مسابقة لإنشاء منصة رقمية تابعة لرئاسة الجمهورية خاصة باستقبال شكاوي المواطنين و الرد على انشغالاتهم.

هذه المنصة سيشرف عليها وسيط الجمهورية من أجل متابعة انشغالات المواطنين. و التواصل المستمر معهم واستقبال الشكاوي ورفعها لرئيس الجمهورية حسب ما أوضح الوزير .

حيث أشار وليد أن هذه المسابقة مفتوحة أمام الشباب المبتكر من أجل التنافس لتطوير منصة رقمية حديثة. تابعة لرئاسة الجمهورية و قادرة على استقبال ومتابعة انشغالات المواطنين.

من جهة أخرى أكد وليد أن أن النظام البيئي للمؤسسات الناشئة يشهد ديناميكية غير مسبوقة واقبال اصحاب المؤسسات الناشئة على تحقيق مشاريعهم على ارض الواقع يعتبر مصدر فخر كبير

وأضاف:” نسعى الى حماية هذا المكسب والعمل أكثر لتقوية مناخ الاعمال الخاص بالابتكار” فضلا عن كل المجهودات التي تقوم بها الحكومة من أجل دعم المؤسسات الناشئة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل