إبرام زهاء 80 اتفاقية شراكة خلال الطبعة الرابعة للصالون الدولي للصناعة والطاقة والبناء والأشغال العمومية والتصدير

مسعود زراڨنية18 مارس 2022آخر تحديث :
إبرام زهاء 80 اتفاقية شراكة خلال الطبعة الرابعة للصالون الدولي للصناعة والطاقة والبناء والأشغال العمومية والتصدير

أبرمت قُرابة 80 اتفاقية شراكة خلال الطبعة الرابعة للصالون الدولي للصناعة والطاقة والبناء والأشغال العمومية والتصدير (وهران انفست إكسبو) الذي اختتمت فعالياته يوم أمس الخميس بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران.حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن محافظ الصالون، أحمد حنيش.

و أبرز ذات المتحدث ، في تصريح ل (وأج) أنه تم إبرام زهاء 80 اتفاقية شراكة ما بين متعاملين محليين (مؤسسات عمومية وخاصة) وأخرى مع أجانب مقيمين في الجزائر حيث شملت فروع عديدة على غرار الصناعة والبناء والأشغال العمومية وغيرها.

و شملت غالبية هذه الاتفاقيات إنشاء شركات مختلطة وأخرى توسيع نشاط المؤسسات أو إنشاء فروع بالجهة الغربية للوطن على غرار وهران وسيدي بلعباس ومعسكر وفروع أخرى متخصصة في البناء والأشغال العمومية بشرق البلاد، مثلما أبرزه نفس المسئول.

كما تميزت هذه الطبعة التي دامت أربعة أيام بتسجيل حضور بارز للمهنيين الذي تجاوز عددهم 8 ألاف زائر من مختلف ولايات الوطن ورجال أعمال أجانب من تركيا وتونس وفرنسا والصين بالإضافة إلى إقبال عدد كبير من الطلبة وحاملي المشاريع الراغبين في استحداث مؤسسات مصغرة في عديد المجالات، وفق ما قاله مدير وكالة “سانفلاور للاتصال” الجهة المنظمة لهذا الحدث الاقتصادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل