المتحف المركزي للجيش يحيي الذكرى الستين ليوم النصر19 مارس

نور17 مارس 2022آخر تحديث :
المتحف المركزي للجيش يحيي الذكرى الستين ليوم النصر19 مارس


طبقا لمخطط الاتصال الصادر عن مديرية الإعلام والاتصال بأركان الجيش الوطني الشعبي أحيا المتحف المركزي للجيش الذكرى الستين ليوم النصر 19 مارس 1962 تحت شعار ” الذكرى الستون ليوم النصر 19 مارس 1962-2022 إصرار.. وإنتصار “، وذلك من خلال إقامة مجموعة من النشاطات التاريخية و الثقافية المخلدة للذكرى تم من خلالها عرض شريط وثائقي خاص بالمناسبة من إنتاج المؤسسة العسكرية المركزية للإنتاج للسمعي البصري،و إلقاء مداخلة تاريخية خاصة بالمناسبة من طرف الدكتور ” زغيدي لحسن ” أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة الجزائر (02)، مع تقديم شهادة حية للمجاهد “ذباح محمد”، بالإضافة إلى إقامة معرض للصور التاريخية خاص بالمناسبة لتختتم التظاهرة بعرض مسرحي لملحمة تاريخية تناولت تضحيات العائلة الجزائرية إبان فترة الثورة التحريرية المجيدة.
شهدت التظاهرة حضور إطارات من مختلف هياكل مديرية الإعلام والاتصال بأركان الجيش الوطني الشعبي ومجاهدين من مختلف قسمات المنظمة الولائية للمجهدين، بالإضافة إلى مجموعة من الطلبة المتربصين بالمدرسة العليا للدرك الوطني/ن ع1 ، ومختلف شرائح المجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل