وزير المجاهدين يشرف على الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى الـ60 لعيد النصر بولاية غليزان

نور19 مارس 2022آخر تحديث :
وزير المجاهدين يشرف على الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى الـ60 لعيد النصر بولاية غليزان

انطلقت هذا السبت بولاية غليزان مراسم الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى الـ60 لعيد النصر المصادف لـ 19 مارس من كل سنة تحت شعار “إصرار …وانتصار”،تحت إشراف وزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيقة.

وقد توجه الوزير رفقة السلطات الولائية والأسرة الثورية إلى مقبرة الشهداء “بوركبة” بدائرة عين طارق والتي تضم 1.061 شهيد حيث تم رفع العلم الوطني والترحم على أرواح شهداء الثورة التحريرية المظفرة.

ويتضمن البرنامج المسطر بمناسبة إحياء هذه الذكرى التاريخية إشراف وزير المجاهدين وذوي الحقوق على ندوة تاريخية تتمحور حول هذا الحدث بدار الثقافة “امحمد اسياخم” بعاصمة الولاية بمشاركة أساتذة و باحثين في التاريخ من جامعة “أحمد زبانة” لغليزان.وسيشرف السيد ربيقة أيضا على تدشين عيادة متعددة الخدمات ببلدية لحلاف إلى جانب وضعه حيز الخدمة لمشروع الربط بشبكة الغاز الطبيعي لفائدة 520 عائلة ببلدية حد الشكالة وتدشين المركب الرياضي لجامعة “أحمد زبانة” لغليزان.

كما ستقام مراسم توزيع رمزي لمفاتيح سكنات عمومية إيجارية ومقررات الاستفادة من إعانات السكن الريفي تخص مختلف بلديات الولاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل