حكار يقوم بزيارة عمل إلى حاسي الرمل

م .ك24 مارس 2022آخر تحديث :
حكار يقوم بزيارة عمل إلى حاسي الرمل

قام الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، السيد توفيق حكار مرفوقا بنائب الرئيس المكلف بنشاط الإستكشاف والإنتاج ونائب الرئيس المكلف بنشاط النقل عبر الأنابيب ووفد من الإطارات المسيرة بزيارة عمل إلى ناحية حاسي الرمل.

تدخل هذه الزيارة في إطار المنهجية المعتمدة و الرامية إلى تكريس تواصل دائم مع جميع مسؤولي و عمال المؤسسة.

حيث كانت هذه المناسبة فرصة للاطلاع على تقدم بعض المشاريع منها مركب للاطعام بسعة 900 مكان التابع للمديرية الجهوية للانتاج و التي بلغت نسبة تقدم الاشغال به 86% و كذا تفقد وحدة لانتاج المنشآت الخرسانية التي تسيرها المؤسسة الوطنية للهندسة المدنية و البناء خلال هذه الزيارة قام كذلك الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك بتدشين قاعدة حياة لفائدة عمال المديرية الجهوية لحاسي الرمل التابعة لنشاط النقل عبر الأنابيب.

قاعدة الحياة هذه مكونة من 101 غرفة و هي مهيئة بأحدث المرافق التي تضمن اقامة و راحة العمال في احسن الظروف و أكد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك على انشغال المؤسسة الدائم من أجل التحسين المستمر لظروف العمل و الإقامة للعمال المرابطين على مستوى مختلف وحدات العمل بسوناطراك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل