وزارة الداخلية تفصل في مشروعية مؤتمر الأفلان

عمار11 يونيو 2020آخر تحديث :
وزارة الداخلية تفصل في مشروعية مؤتمر الأفلان

بعثت اليوم المديرية الفرعية للأحزاب السياسية التابعة لوزارة الداخلية والجماعات المحلية مراسلة موقعة من طرف الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية  إلى الأمين العام لحزب جبهة التحري الوطني ” بعجي أبو الفضل “، بخصوص انعقاد الدورة الاستثنائية للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني.

وجاء في هذه المراسلة ” بعد فحص ودراسة الوثائق التي ودرت ضمن الملف المودع على مستوى مصالح وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، والمتعلق بالقرارات المنبثقة عن الدورة الاستنائية للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني المنعقدة يوم 30 ماي 2020 بالجزائر العاصمة، يشرفني أن أحيطكم علما، بمطابقة النتائج المنبثقة عن هذه الدورة مع أحكام القانون العضوي رقم 12-04 المؤرخ في 12 يناير سنة 2012 المتعلق بالأحزاب السياسية”.

وأضافت المراسلة الموقعة من طرف الأمين العام لوزارة الداخلية ” وعملا بأحكام المادة 37 من القانون العضوي المذكور أعلاه، ألتمس منكم القيام بإشهار القرارات التي افضت إليها الدورة الاستثنائية للجنة المركزية للحزب في يوميتين (02) إعلاميتين وطنيتين عل الأقل ”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل