وزارة الداخلية تفصل في مشروعية مؤتمر الأفلان

عمار
2020-06-11T15:57:07+01:00
الأخبار
عمار11 يونيو 2020333 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
وزارة الداخلية تفصل في مشروعية مؤتمر الأفلان

بعثت اليوم المديرية الفرعية للأحزاب السياسية التابعة لوزارة الداخلية والجماعات المحلية مراسلة موقعة من طرف الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية  إلى الأمين العام لحزب جبهة التحري الوطني ” بعجي أبو الفضل “، بخصوص انعقاد الدورة الاستثنائية للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني.

وجاء في هذه المراسلة ” بعد فحص ودراسة الوثائق التي ودرت ضمن الملف المودع على مستوى مصالح وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، والمتعلق بالقرارات المنبثقة عن الدورة الاستنائية للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني المنعقدة يوم 30 ماي 2020 بالجزائر العاصمة، يشرفني أن أحيطكم علما، بمطابقة النتائج المنبثقة عن هذه الدورة مع أحكام القانون العضوي رقم 12-04 المؤرخ في 12 يناير سنة 2012 المتعلق بالأحزاب السياسية”.

وأضافت المراسلة الموقعة من طرف الأمين العام لوزارة الداخلية ” وعملا بأحكام المادة 37 من القانون العضوي المذكور أعلاه، ألتمس منكم القيام بإشهار القرارات التي افضت إليها الدورة الاستثنائية للجنة المركزية للحزب في يوميتين (02) إعلاميتين وطنيتين عل الأقل ”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • SamiSami

    والله ما تلقوا دولة كما الجزائر فى العالم كله

  • حمقاءحمقاء

    الله يرفع علينا البلاء ان شاء الله ،، ربي يقدرهم ان شاء الله الجنود اللي راهم في الصفوف الاولى للمواجهة ،، ان شاء الله في ميزان حسناتهم