وزير الانتقال الطاقوي و الطاقات المتجددة يشارك في ندوة حوار برلين حول الانتقال الطاقوي

مسعود زراڨنية30 مارس 2022آخر تحديث :
وزير الانتقال الطاقوي و الطاقات المتجددة يشارك في ندوة حوار برلين حول الانتقال الطاقوي

يشارك وزير الانتقال الطاقوي و الطاقات المتجددة بن عتو زيان في أشغال الدورة الثامنة لندوة حوار برلين حول الانتقال الطاقوي 2022 (BETD 2022)،التي انطلقت يوم أمس الثلاثاء و تدوم يومين، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

و أوضح ذات المصدر أنه “في اطار تنفيذ الشراكة الطاقوية الجزائرية-الالمانية في مجال الطاقات المتجددة و الفعالية الطاقوية سيما في محورها المتعلق بالتبادلات الثنائية, يمثل وزير الانتقال الطاقوي و الطاقات المتجددة البروفيسور بن عتو زيان الجزائر من خلال مشاركته في الدورة الثامنة لندوة حوار برلين حول الانتقال الطاقوي 2022 التي تنظم يومي 29 و 30 مارس 2022”.

و ستركز الندوة خلال دورتها الثامنة التي تنظم تحت شعار “الانتقال الطاقوي من الطموح الى العمل” على المناقشات و التبادلات المتعلقة بالإجراءات الضرورية قصد تحقيق الأهداف المناخية و تكييف الرؤى الجديدة من أجل انجاح الانتقال الطاقوي, حسب البيان.

و تعتبر ندوة حوار برلين حول الانتقال الطاقوي حدثا سنويا رفيع المستوى تنظمه و تدعمه الحكومة الفيدرالية الألمانية مع الاتحادية الألمانية للطاقات المتجددة و الجمعية الألمانية للطاقة الشمسية و الوكالة الألمانية للطاقة و مؤسسة ايكلاريون.

و تضم هذه الندوة خبراء وسياسيين من مستوى رفيع يمثلون قطاع الطاقة و الانتقال الطاقوي والصناعة والبيئة و البحث العلمي, يضيف ذات المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل