وزير التجارة يأمر بإلزامية فتح أسواق الجملة طيلة رمضان

عمار31 مارس 2022آخر تحديث :
وزير التجارة يأمر بإلزامية فتح أسواق الجملة طيلة رمضان

أشرف يوم الأربعاء 30 مارس بمقر الوزارة وزير التجارة وترقية الصادرات كمال رزيق على ترأس إجتماع بتقنية التحاضر المرئي عن بعد للسيدات والسادة المدراء الجهويين والولائيين للتجارة وترقية الصادرات ومسؤولي ومسيري كافة أسواق الجملة عبر كامل التراب الوطني وبحضور الإطارات المركزية للوزارة حيث خص الاجتماع لمواصلة متابعة عمليات تموين السوق خاصة خلال شهر رمضان الكريم.

حيث أمر السيد الوزير بإلزامية فتح أسواق الجملة طيلة الشهر الفضيل عبر كامل القطر الوطني وتعليق أي عطلة معربا عن ثقته في وعي التجار وكل الشركاء المهنيين في المرافقة والتجند جميعا لإنجاح هذه العملية مع دعوة تجار الجملة والفلاحين للمشاركة في أسواق الرحمة التي تنظمها وزارة التجارة وترقية الصادرات تحت إشراف السادة ولاة الجمهورية لبيع سلعهم مباشرة من المنتج الى المستهلك.

كما تابع السيد الوزير خلال الإجتماع عرضا حول مدى تقدم إنجاز أسواق الرحمة الجوارية على المستوى الوطني مأكدا على متابعة الغاية الأساسية لإنجاز هذه الأسواق ألا وهي توفير كل المنتجات الواسعة الاستهلاك وبأسعار تنافسية للمواطنين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل