وليد صادي يرغب في الترشح لرئاسة الفاف

م .ك4 أبريل 2022آخر تحديث :
وليد صادي يرغب في الترشح لرئاسة الفاف

أعلن اليوم الإثنين عضو المكتب الفيدرالي السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي عن رغبته في الترشح لشغل منصب رئيس “الفاف” خلفا للرئيس الحالي شرف الدين عمارة حسب ما علم من المعني.

و في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أوضح وليد صادي أنه ” يرغب في الترشح لشغل منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في حال ترسيم استقالة الرئيس الحالي عبر جمعية عامة استثنائية رفقة أعضاء مكتبه و ذلك كما تنص عليه القوانين سارية المفعول.

و أرجأ وليد صادي الحديث عن أي تفاصيل أخرى حول برنامجه في حال فوزه بهذا المنصب قائلا “في الوقت الحالي هناك رئيس للاتحاد و لا يوجد شيء رسمي و لا يمكن الحديث في هذا الموضوع في ظل هذه الوضعية” تجدر الإشارة إلى أن الحديث عن احتمال ترشح وليد صادي لمنصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عاد بعد إخفاق المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر و التي تلتها استقالة الرئيس شرف الدين عمارة دون ترسيم فعلي لها لحد الآن في انتظار انعقاد الجمعية العامة الإستثنائية المقررة  في الأيام القليلة القادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل