قسنطينة : توقيف شخص بحوزته كمية معتبرة من دواء الأنسولين جمعها بالمجان من أجل إعادة بيعها

عمار4 أبريل 2022آخر تحديث :
قسنطينة : توقيف شخص بحوزته كمية معتبرة من دواء الأنسولين جمعها بالمجان من أجل إعادة بيعها

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالما بولاية قسنطينة من وضع حد لنشاط شخص يبلغ من العمر 26 سنة ، لتورطه في بيع دواء الأنسولين بصورة غير مشروعة .

حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 30/03/2022 على اثر دوريات لعناصر الشرطة بالزي المدني على مستوى قطاع الإختصاص ، أين لفت انتباههم مركبة مشبوهة حاول صاحبها الفرار بمجرد مشاهدته لعناصر الشرطة الذين تمكنوا من توقيفه وبإخضاع المركبة لعملية المراقبة الأمنية وتفتيشها تم العثور بداخلها في الكراسي الخلفية على كمية من دواء “الأنسولين” كانت مخبأة داخل أكياس والمتمثلة في 158 علبة من مختلف الأنواع تحتوي على 790 قلم أنسولين ، وبإخضاع المشتبه فيه للملامسة الجسدية ضبط بحوزته على مبلغ مالي وكذا هاتف نقال، ليتم اقتياده رفقة المضبوطات والمركبة إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

التحقيق المعمق أفضى إلى قيام المشتبه فيه بالتنقل عبر العديد من الولايات والتردد على الصيدليات قصد الاحتيال عليهم بإيهامهم بأنه في حاجة ماسة إلى دواء الأنسولين لوالدته المريضة و بعد جمعه كميات معتبرة من هذا الدواء مجانا يقوم بإعادة بيعها إلى أشخاص آخرين مقابل مبالغ مالية .

بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني قدم بموجبه أمام النيابة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل