بوغالي يشرف على إنشاء الشبكة البرلمانية حول البيئة والمناخ

عمار6 أبريل 2022آخر تحديث :
بوغالي يشرف على إنشاء الشبكة البرلمانية حول البيئة والمناخ

قام رئيس المجلس الشعبي الوطني, إبراهيم بوغالي, اليوم الأربعاء, بإنشاء “الشبكة البرلمانية حول البيئة والمناخ”, هدفها “تعزيز” المجهودات الوطنية المبذولة سيما في مجال حماية البيئة, حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وأوضح ذات المصدر أنه “تجاوبا مع الاهتمام الوطني والدولي المتزايد بقضايا البيئة ولاسيما التغيرات المناخية وما ينجم عنها من مختلف آثار سلبية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي وتطبيقا لتوجيهات رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, في هذا المجال, قام رئيس المجلس الشعبي الوطني, إبراهيم بوغالي, بإنشاء “الشبكة البرلمانية حول البيئة والمناخ””.

  • وستسعى هذه الشبكة البرلمانية, يشير البيان, إلى “تعزيز المجهودات الوطنية المبذولة في مجال حماية البيئة ومكافحة آثار التغيرات المناخية على الصعيدين الوطني والدولي”.

وفي الأخير, أضاف البيان أن هذه الشبكة تضم نوابا من مختلف التشكيلات السياسية الممثلة في المجلس من ذوي الاختصاص في البيئة والمناخ وهم: “بن وادفل ميليسا, عبد الصادق سليم, غمرة فريدة, طرباق عمر, بوسحابة عبد الرزاق, لونيسي مصطفى, خنيسي عبد الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل