وزير الإتصال ينصب المدير العام لمؤسسة البث الإذاعي والتلفزي

م .ك11 أبريل 2022آخر تحديث :
وزير الإتصال ينصب المدير العام لمؤسسة البث الإذاعي والتلفزي

أشرف صباح اليوم الإثنين، وزير الإتصال السيد محمد بوسليماني على التنصيب الرسمي للسيد رشيد بسطام مديرا عاما لمؤسسة البث الإذاعي و التلفزي بعدما كان قد كلف بتسيير هذه المؤسسة منذ شهر جانفي الماضي.

مراسيم التنصيب جرت بمقر مؤسسة البث الإذاعي والتلفزي بالعاصمة، وبحضور إطارات من وزارة الإتصال وإطارات من المؤسسة.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشار وزير الإتصال إلى جملة التحديات التي تواجه مؤسسة البث الإذاعي والتلفزي، مع ضرورة بذل المزيد من المجهودات للإرتقاء بالعمل أكثر والنهوض بالمؤسسة ضمن بيئة دائمة التطور ومواكبة للمستجدات الراهنة كما أكد الوزير أن مشاريع كبرى تنتظر مؤسسة TDA على غرار توطين بث عمل القنوات التلفزيونية الخاصة عن طريق القمر الصناعي وتنظيم أكثر لقطاع الإتصال بما فيه السمعي البصري، المكتوب والإلكتروني إذ بمجرد المصادقة على نصي القانونين المتعلقين بالإعلام ونشاط السمعي البصري سيشرع في تطبيق موادهما والتعامل بهما وفقا لما ينص عليه القانون.

في الختام، دعا السيد الوزير كافة إطارات مؤسسة البث الإذاعي و التلفزي إلى العمل سوية كل بدوره ومقامه للرقي بهذه المؤسسة ولعب الدور المنوط بها لتقديم الأفضل ومرافقة كل المؤسسات الإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل