تهريب حوالي 22 طنا من الحشيش داخل طماطم عبر ميناء طنجة الى أوروبا

م .ك11 أبريل 2022آخر تحديث :
تهريب حوالي 22 طنا من الحشيش داخل طماطم عبر ميناء طنجة الى أوروبا

تمت عملية تهريب حوالي 22 طنا من الحشيش مدسوسة داخل طماطم, عبر ميناء طنجة المغربي, داخل شاحنة للنقل الدولي و تم إنزال الشحنة في بلدين أوروبيين.

و حسب ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية عن فيديو تناقلته مواقع اخبارية, امس الاحد يظهر تفريغ شحنة من المخدرات مخبأة داخل طماطم, في أحد المستودعات بدولة أوروبية “قد تكون فرنسا” -تقول نفس المصادر-, و التي كانت قد مرت عبر ميناء طنجة المتوسط دون أن يتم كشفها.

و ذكرت مصادر صحفية أن بارونا معروفا يمتهن تهريب المخدرات عبر الشاحنات حاول تهريب هذه الممنوعات, حيث سبق أن نجح في تهريب المخدرات بإحدى الشاحنات قبل أسابيع بنفس الطريقة.

و شاعت طريقة تهريب المخدرات داخل خضر وفواكه معدة للتصدير لدى بارونات المخدرات من المغرب, لا سيما من شمال المملكة. و استقبلت الضفة الغربية من المتوسط, آلاف الأطنان من الحشيش خلال جائحة كورونا, آتية من المغرب.و كانت السلطة القضائية المتخصصة في نانسي (شمال شرق فرنسا) قد اعلنت أمس الأحد, عن تفكيك شبكة لتهريب المخدرات “من المغرب عبر إسبانيا وهولندا” و اعتقلت سبعة أشخاص من موزيل و مرسيليا.

وقالت السلطة القضائية المتخصصة لنانسي إن الاعتقالات جرت الأربعاء الماضي, حيث تم اعتقال ستة أشخاص في عدة بلدات في موزيل, والسابع في مرسيليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل