سفير الجزائر لدى السودان يتباحث مع وزير الثروة الحيوانيةالسوداني سبل التعاون في مجال تنمية هذا القطاع.

ب جموعي26 أبريل 2022آخر تحديث :
سفير الجزائر لدى السودان يتباحث مع وزير الثروة الحيوانيةالسوداني سبل التعاون في مجال تنمية هذا القطاع.

إلتقى سفير الجزائر لدى السودان مراد اسعد مع وزير الثروة الحيوانية الاتحادي السوداني حافظ ابراهيم امس الاثنين أيت تطرق الطرفان لافاق تعزيز التعاون والتبادل التجاري المشترك بين السودان والجزائر اضافة الى التنسيق ومتابعة السياسات الداعمة لتنمية قطاع الثروة الحيوانية في البلدين.

ناقش الجانبان السوداني والجزائري سبل زيادة التعاون والمصالح المشتركة لإيجاد فرص لتطوير كافة مشاريع البنية التحتية وخاصة في مجالات التدريب وتنفيذ المشاريع الإنتاجية في مجال صناعة الأسماك والوقوف على إمكانات السودان في هذا المجال من صادرات اللحوم.

ورحب الوزير السوداني بالفكرة ، مؤكدا استعداده لدعم الخبرات الفنية ، مشيرا إلى أن وزارته لديها القدرة الكاملة على إعادة تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم السابقة وتطبيق كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالقطاع ، مضيفا أن الجزائر من الأسواق المستهدفة. لصادرات السودان من الثروة الحيوانية.من جانبه أكد السفير حرصهم على زيادة تعزيز العلاقات الثنائية واستمرار تبادل الزيارات للاستفادة من الخبرات الفنية وتفعيل اتفاقيات التعاون لما فيه مصلحة شعبي البلدين.

وأكد السفير أسعد أن الجزائر تمثل بوابة التصدير لدول الاتحاد الأوروبي وفق المواصفات والمواصفات العالمية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل