وزير الإتصال يعزي في وفاة المدير العام السابق لجريدة الجمهورية بن عامر بوخالفة

م .ك27 أبريل 2022آخر تحديث :
وزير الإتصال يعزي في وفاة المدير العام السابق لجريدة الجمهورية بن عامر بوخالفة

قدم وزير الإتصال محمد بوسليماني تعازيه في وفاة المدير العام السابق لجريدة الجمهورية بن عامر بوخالفة حسب بيان لوزارة الإتصال جاء فيه :

ببالغ الحزن وعميق التأثر تلقى وزير الإتصال، السيد محمد بوسليماني نبأ وفاة المدير العام السابق لجريدة الجمهورية بن عامر بن خالفة الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 74 سنة رحمه الله و طيب ثراه.

الفقيد من الصحفيين الأوائل الذين التحقوا بجريدة الجمهورية سنة 1976 حيث تقلد منصب أمين تحرير الجريدة وساهم في ارساء عدد من التقاليد الإعلامية المعمول بها إلى غاية اليوم خاصة منتدى جريدة الجمهورية الذي استقبل في عهده أبرز الشخصيات الوطنية آنذاك .

كان المرحوم بارعا في فن الإخراج الصحفي وصاحب عناوين تصيب الهدف وتؤدي المعنى، تكون وتتلمذ على يده جيل من الصحفيين الشباب.

تجربته الواسعة في مجال الصحافة المكتوبة سمحت له بأن يساهم في تأسيس عدد من الجرائد الخاصة في تسعينيات القرن الماضي والتي من بينها جريدة l’opinion الناطقة بالفرنسية.

تم تعيينه مديرا عاما لجريدة الجمهورية سنة 1997 وشغل منصب مديرها العام إلى غاية 2012 وأحيل بعدها على التقاعد.

وامام هذا المصاب الجلل، يتقدم وزير الإتصال بأخلص عبارات التعازي واصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيد خاصة وللأسرة الإعلامية كافة، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل