الدرك الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين عيدالفطر المبارك

م .ك29 أبريل 2022آخر تحديث :
الدرك الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين عيدالفطر المبارك

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للسنة 1443 هجرية ومن أجل تهيئة الأجواء الأمنية للمواطنين، قصد السماح لهم بقضاء عطلة العيد في أجواء آمنة تسودها السكينة والطمأنينة، وضعت قيادة الدرك الوطني مخططاً أمنياً وقائياً خاصاً بهذه المناسبة، لتأمين مختلف المناطق والفضاءات العمومية، وكذا شبكة الطرقات الواقعة ضمن إقليم الاختصاص، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية اللازمة، من أجل ضمان مراقبة فعّالة للإقليم وتجسيد التواجد الدائم والمستمر في الميدان.
يعتمد مخطط الدرك الوطني الموضوع لهذه المناسبة على العمل الجواري وتثمين الخدمة العمومية كالتوجيه، النجدة والإسعاف وتقديم يد المساعدة للمواطنين، مع ضمان التدخل السريع والفعّال عند الضرورة، حيث تهدف هذه الإجراءات الأمنية بالأساس إلى الحفاظ على النظام والسكينة العموميين، من خلال حماية الأشخاص والممتلكات العمومية والخاصة.
تضع مؤسسة الدرك الوطني في خدمة المواطنين في كل وقت ومكان الرقم الأخضر (10.55) لطلب النجدة والإسعاف أو التدخل عند الضرورة، وكذا موقع «TARIKI» عبر الأنترنت ومن خلال صفحة الفايسبوك، للإستعلام عن حالة الطرقات، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للشكاوى المسبقة والإستعلام عن بعد www.ppgn.mdn.dz

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل