وزير الصحة يزور مستشفيي بارني و مصطفى باشا بمناسبة عيد الفطر

نور2 مايو 2022آخر تحديث :
وزير الصحة يزور مستشفيي بارني و مصطفى باشا بمناسبة عيد الفطر

قام وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، يوم الإثنين بالجزائر العاصمة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، بزيارة إلى مصلحة طب الأطفال بالمؤسسة الاستشفائية الجامعية “نفيسة حمود” (بارني سابقا)، وكذا قسم الاستعجالات للمؤسسة الاستشفائية الجامعية “مصطفى باشا”.

و على هامش الزيارة التي قام بها إلى مستشفى “نفيسة حمود”, أكد السيد بن بوزيد وزير أن هذه الزيارة فرصة للاطلاع على أحوال المرضى, سيما الأطفال الذين لم “يسعهم الحظ” لقضاء العيد في منازلهم, حيث قام بتقديم لهم هدايا رمزية, مشيرا في هذا الصدد, إلى أنه من “واجبه” زيارة هؤلاء المرضى في مثل هذا اليوم المبارك وإدخال البهجة والفرحة في نفوسهم.

و بمستشفى “مصطفى باشا”, اعتبر الوزير أن زيارته تحمل طابعا تضامنيا مع عمال الصحة الذين –مثلما قال– يؤدون مهامهم في هذا اليوم المبارك, مبرزا “أهمية” القيام بهذا النوع من المبادرات.

و لدى تطرقه للوضعية الوبائية في البلاد, ذكر السيد بن بوزيد أنه بالرغم تسجيل حالة استقرار وتراجع لوباء كورونا (كوفيد-19), إلا أنه “من الواجب أخذ الحيطة والحذر, خاصة في ظل عودة انتشار الفيروس مجددا في بعض الدول”, حيث قال في ذات الصدد بأنه لا يمكن القول بأن الفيروس قد تم القضاء عليه نهائيا مشددا على “أهمية الحيطة و الحذر”.

و لم يفوت الوزير المناسبة, ليذكر ب “الاهتمام الخاص” الذي يوليه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, لقطاع الصحة, سيما ما تعلق بإعادة النظر في قانونه الأساسي, مشيرا إلى أن الوزارة تعكف على دراسة هذا الملف بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل