السفير المصري بالجزائر يشيد بحفاوة إستقبال النادي الأهلي.

ب جموعي
2022-05-11T08:09:49+01:00
الأخباررياضة
ب جموعي11 مايو 202265 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
السفير المصري بالجزائر يشيد بحفاوة إستقبال النادي الأهلي.

طمأن مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، الجماهير المصرية، على وصول بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى الجزائر، تمهيدًا لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام وفاق سطيف.

وتابع سفير مصر في الجزائر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اعلامي رياضي في مصر: بعثة الأهلي وصلت في السابعة مساءً، ووجدت استقبالا رائعًا بالورود من مندوبي وفاق سطيف الجزائري، وكذلك الجماهير الجزائرية وجهت التحية في المطار للفريق الأحمر.

وأضاف السفير مختار وريدة: “الأجواء في الجزائر إيجابية جدًا ومشجعة على لعب كرة القدم، ولمست في بعثة النادي الأهلي التركيز الشديد على المباراة، وعدم اعتمادهم على نتيجة مباراة الذهاب”. وعن دخول جماهير الأهلي لملعب 5 جويليه الذي سيحتضن المباراة، أكد السفير المصري في الجزائر، أن الأمن قرر دخول الجماهير المصرية للمباراة بدون تذاكر، قياسًا على مبدء المعاملة بالمثل، الذي لاقته الجماهير الجزائرية في مباراة القاهرة.

وعن فندق إقامة النادي الأهلي، أكد سفير مصر في الجزائر أنه قريب جدًا من ملعب 5 جويليه الذي سيحتضن اللقاء، وهو من أفضل الفنادق في الجزائر.

واختتم سفير مصر في الجزائر: “نسعد بحضور أي فريق مصر إلى الجزائر، وواجبنا توفير له كل سبل الراحة لتحقيق أفضل النتائج”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.