عرقاب في زيارة عمل الى إيطاليا

م .ك11 مايو 2022آخر تحديث :
عرقاب في زيارة عمل الى إيطاليا

في اطار التعاون الثنائي الاستراتيجي وتنويعه وبدعوة من السيدة مارا كارفاجنا وزيرة للجنوب والتماسك الإقليمي بمجلس الوزراء الإيطالي ، يشارك وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، في أعمال منتدى “التطلع نحو الجنوب: استراتيجية أوروبا لجيو سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية جديدة في منطقة البحر الأبيض المتوسط “، الذي تنظمه الوزارة الإيطالية للجنوب والتماسك الإقليمي بالتعاون مع مركز الفكر الإيطالي” The European House-Ambretti “، في الفترة من 12 إلى 14 ماي 2022 في سورينتو (نابولي – إيطاليا)

و حسب بيان وزارة الطاقة فإن المنتدى سيكون بحضور رئيس الجمهورية الإيطالية ورئيس الوزراء يهدف هذا المنتدى إلى خلق فضاء للتبادل والتشاور حول آفاق النمو في جنوب إيطاليا ودول البحر الأبيض المتوسط. ويهدف أيضًا إلى بناء منصة بين القطاعين العام والخاص – على المستويين الوطني والدولي – تجمع بين أفضل الجهات الفاعلة الخاصة والمؤسساتية وممثلي العالم الأكاديمي والبحث في منطقة البحر الأبيض المتوسط ضمن مبادرة Think Thank.
كما سيتدخل وزير الطاقة والمناجم يوم 13 ماي 2022 في حلقة نقاشية تحت شعار “أوروبا في البحر الأبيض المتوسط: تحدي الطاقة والأمن والانتقال الطاقوي في البحر الأبيض المتوسط وإيطاليا وأطراف جنوب البحر الأبيض المتوسط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل