لعباطشة : الرئيس تبون أكد اعتزام السلطات العليا إقرار زيادات متتالية في أجور العمال

عمار23 مايو 2022آخر تحديث :
لعباطشة : الرئيس تبون أكد اعتزام السلطات العليا إقرار زيادات متتالية في أجور العمال

صرح الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية اليوم، إن الرئيس تبون أكد له اعتزام السلطات العليا إقرار زيادات متتالية في أجور العمال إلى جانب إصلاح الدعم الاجتماعي ليخدم أكثر الفئات المتوسطة و الفقيرة.

وأعلن الأمين العام للمركزية النقابية حسب ما أورد بيان للمركزية النقابية، تثمينه لمبادرة “لم الشمل التي تمثلت في دعوة رئيس الجمهورية لكافة الجزائريين دون استثناء لوحدة الصفوف ولم الشمل وتوحيد المبادرات والأفكار والرؤى للنهوض بالبلاد بما يخدم الشعب الجزائري وقوة البلاد”.

وأكد لعباطشة الاستعداد للمساهمة من خلال المبادرة في خدمة الوطن، إلى جانب مواصلة دعم الجانب الاجتماعي والاقتصادي للعمال. و أثنى على مساهمة الدولة ووقوفها إلى جانب العمال وتخفيف العبء عنهم رغم المشاكل الاقتصادية ووباء كورونا و كل ما انجر عنه من ضغوطات.

و أضاف المتحدث “رغم النقائص هناك استعداد لرئيس الجمهورية في المراحل المقبلة لإعادة النظر في الوضع الاجتماعي للعمال وزيادة على الزيادات السابقة في الأجور هناك مراجعات تدريجية ستتم عبر عدة مراحل”.

أما بخصوص الدعم الاجتماعي فقال لعباطشة، إن إعادة النظر في سياسة الدعم ستتم وفقا لاستراتيجية ستخدم الطبقة المتوسطة والضعيفة أكثر مما سبق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل