مشاركة أكثر من 110 مؤسسة في منتدى الأعمال الجزائري البولندي

نور25 مايو 2022آخر تحديث :
مشاركة أكثر من 110 مؤسسة في منتدى الأعمال الجزائري البولندي

شاركت أكثر من 110 مؤسسة في منتدى الأعمال الجزائري البولوني، الذي نظمته هذا الثلاثاء بالجزائر العاصمة، الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة.

في بيان لها، أوضحت الغرفة أن هذا المنتدى الذي يندرج في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والمبادلات التجارية بين الجزائر وبولندا، شهد مشاركة مائة مؤسسة جزائرية وعشرة مؤسسات بولندية.

وأشرف على افتتاح هذا المنتدى كل من رئيس الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة شباب الطيب، والقنصل البولندي بالجزائر، برزيميسلاف غوميلا، وعضو مجلس الإدارة بغرفة التجارة البولندية جيرزي دروزدز.

وسمح هذا الحدث الاقتصادي بالتقريب بين رجال الأعمال الجزائريين والبولنديين وإتاحة الفرصة لمناقشة فرص الأعمال القائمة في البلدين، قصد تحقيق مشاريع شراكة واستثمار مربحة للجانبين وتعزيز المبادلات التجارية.

ومن أبرز المجالات التي شملتها المحادثات خلال هذا المنتدى نجد صناعة الحليب ومشتقاته، الطاقة والوقود، البلاستيك، المواد الكيميائية، التعبئة والتغليف، الأجهزة والأدوات الطبية، الاتصالات، الطيران، السكك الحديدية، السيارات، والاستشارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل