إحباط عملية تهريب ضخمة لسيارات و مهلوسات بميناء سكيكدة

نور2 مايو 2024آخر تحديث :
إحباط عملية تهريب ضخمة لسيارات و مهلوسات بميناء سكيكدة

تمكن أعوان المفتشية الرئيسة لفحص المسافرين على مستوى المحطة البحرية لميناء سكيكدة، التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بسكيكدة، بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بقسنطينة من حجز مجموعة البضائع على متن الرحلة البحرية من وإلى مرسيليا.

وأفاد بيان لمصالح الجمارك، أنه على إثر تفتيش مركبات وأمتعة المسافرين على متن الرحلة البحرية من وإلى مرسيليا، تم حجز 5 سيارات سياحية ذات ترقيم أجنبي، 200 قرص مهلوس، 506 علبة دواء مختلفة، 7 محركات مركبات مستعملة، 502 قطعة غيار سيارات مستعملة ن 600 وحدة كبسولة للإشعال التمهيدي لذخيرة الصيد، 900 وحدة من مواد التجميل، 99 وحدة أجهزة كهرومنزلية، إلكترونية وكهربائية مستعملة، 32 دراجة هوائية مستعملة، 14 كرطون أغذية حيوانية ومواد غذائية مختلفة.

وأوضح البيان أن العملية المحققة تندرج في إطار التجنيد الدائم لأعوان الفرق الجمركية العملياتية في حماية الصحة العمومية، المساهمة في إقرار النظام والأمن العموميين ومكافحة التجارة غير المشروعة العابرة للحدود بكل أشكالها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل