وزير الصحة يستقبل مسؤولين عن مخابر جونسون أند جونسون الأمريكية

م .ك2 يونيو 2022آخر تحديث :
وزير الصحة يستقبل مسؤولين عن مخابر جونسون أند جونسون الأمريكية

إستقبل وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، مساء أمس بمقر الوزارة في جلسة إستماع ،كل من السيد “لورون دوسا سورنين” نائب رئيس مخابر “جونسون أند جونسون” لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا والسيدة “درية اوغليس” المديرة العامة لمخابر “جانسن” الجزائر وذلك بحضور رئيس الديوان السيد إسماعيل بوشلاغم والمديرة العامة للصيدلة والتجهيزات الطبية البروفيسور وهيبة حجوج.

و حسب بيان وزراة الصحة فقد تناول هذا اللقاء سبل ووسائل تطوير التعاون الثنائي في مجال صناعة الأدوية و المنتجات الصيدلانية من خلال تباحث فرص تعزيز وتطوير هذه الصناعة بهدف ضمان الوفرة المستمرة للمنتجات الصيدلانية.

وقد شكل ذات اللقاء فرصة لمسؤولي الشركة الأمريكية و فرعها بالجزائر لعرض منتجاتهم خاصة تلك المتعلقة بالأمراض المعدية، أمراض الجهاز الهضمي، الأمراض الجلدية، إلى جانب الأدوية و المنتجات الخاصة بأمراض السرطان و الصحة العقلية بالمناسبة ثمنت المديرة العامة لمخابر “جانسن” الجزائر العمل القائم مع مديرية الوقاية و الذي سيكلل بالتوقيع على اتفاقية في مجال الصحة العقلية.

وأعرب ذات الطرف عن رغبته في تعزيز تواجده بالسوق الجزائرية من خلال إقامة مشاريع شراكة مع نظرائهم الجزائريين خاصة في مجال إنتاج وتصنيع وتعبئة الأجهزة الطبية و الأدوية حسب نفس البيان

من جهته، رحب السيد الوزير بممثلي الشركة الأمريكية وفرعها بالجزائر كما استمع إلى مختلف الشروحات و التفاصيل التي قدموها بخصوص نشاطهم. وخلال حديثه،أعرب السيد الوزير عن رغبة الجزائر في تحسين مستوى خدماتها و ذلك من خلال العمل على توفير كافة إحتياجات المرضي سواء ما تعلق منها بالأدوية أو مختلف المعدات الطبية وذلك من خلال العمل على إقامة شراكات حقيقية تعود بالفائدة على الطرفين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل