وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية : أجريت مباحثات مثمرة للغاية مع لعمامرة لتعزيز التعاون بين البلدين

م .ك8 يونيو 2022آخر تحديث :
وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية : أجريت مباحثات مثمرة للغاية مع لعمامرة لتعزيز التعاون بين البلدين

قال وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية المكلف بآسيا الجنوبية والوسطى وشمال إفريقيا والأمم المتحدة والكومنولث، طارق محمود أحمد, إنه أجرى مباحثات “مثمرة للغاية” مع وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، حول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

و أوضح اللورد طارق محمود، في تصريح للصحافة عقب استقباله من قبل لعمامرة، اليوم الأربعاء، أنه “أجرى محادثة مثمرة للغاية حول القضايا الثنائية لتوسيع الشراكة بين البلدين والنظر أيضا الى كيفية توسيعها على نطاق اكبر لتشمل كل المنطقة في اطار الصداقة والشراكة التي تجمع البلدين أيضا”

.وأشار الوزير البريطاني، إن المحادثات بين الجانبين “سمحت بالاستماع إلى انشغالات الطرفين وتشاركنا وجهات نظر كل منا” .وأبرز ان زيارته الى الجزائر تستهدف دعم الشراكة مع دول شمال افريقيا واثراء التعاون بين بريطانيا والجزائر وأيضا تطبيق الالتزامات المشتركة بين الجانبين حول الأهداف المشتركة لترقية عدد من المجالات على غرار قطاع التعليم” الى جانب بحث “التحديات العملية التي تواجهها المنطقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل