درواز : نحن جاهزون من كل النواحي

عمار11 يونيو 2022آخر تحديث :
درواز : نحن جاهزون من كل النواحي

كشف اليوم محافظ الألعاب المتوسطية عزيز درواز خلال استضافته من قبل المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين  للحديث عن آخر التحضيرات بوهران ان حفل الإفتتاح سيكون في مستوى تطلعات رئيس الجمهورية والشعب قائلا :”نحن جاهزون من كل النواحي .
واكد درواز أن بطاقة الاعتماد بالنسبة للوفود ستكون بمثابة بطاقة الدخول للجزائر وهي الأولى من نوعها وسننظم محطة في المطار وداخل القرية المتوسطية لتسهيل عملية وصول الوفود.
وبخصوص الإطعام قال المحافظ ان ااإطعام والإيواء والقرية المتوسطية جاهزة وان القرية المتوسطية موزعة على 39 هكتار وكل ثلاث دقائق هناك حافلة نقل للوفود.
واضاف درواز ان رياضة واحدة فقط ألغيت وهي الواتربولو للإناث لعدم تسجيل الحد الأندى لعدد المشاركين وان أكثر من 5400 مشارك في الألعاب المتوسطية.
وبخصوص عدد المشاركين قال درواز أنخ يفوق سعة استيعاب القرية المتوسطية لذلك تقرر  آنشاء قرية أخرى مصغرة في “شاطئ الأندلسيات، كما سيتم نقل الزوارق الشراعية وكرة اليد النسوية سننقلهم للقرية الجديدة.
وفيما يتعلق باستلام التجهيزات الرياضية قال المتحدث انه سيكون متأخرا وهذا متعلق بالصفقات قائلا:” من المفروض لا علاقة لذلك بلجنة التنظيم لأنها على عاتق وزارة الرياضة لكن تحملنا المسؤولية
وقدم درواز شكره الكبير لرئيس الجمهورية ووزارة الدفاع التي أرسلت طائرات خاصة لنقل التجهيزات الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل