غلق و تحويل حركة المرور بالعاصمة

نور30 يونيو 2022آخر تحديث :
غلق و تحويل حركة المرور بالعاصمة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن برنامج غلق وتحويل حركة المرور من 1 إلى 6 جويلية أمام سواق المركبات والدراجات على مستوى الجزائر العاصمة.

و جاء في بيان المديرية العامة للأمن الوطني ، أن الخطوة تأتي عملا بأحكام المقررات الصادرة عن والي ولاية الجزائر، المتعلقة بغلق وتحويل حركة المرور، من يوم 01 جويلية 2022، من الساعة 00:00 سا إلى يوم 06 جويلية 2022على الساعة 00:00 سا.

وتمت برمجة غلق الطريق الاجتنابي الشمالي (الطريق الوطني رقم 11) في الاتجاهين، على مستوى نقطة التقاء الطريقين الإجتنابيين الجنوبي والشمالي (جسر كوسيدار- الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة/ بلوزداد)، على مسافة 16 كلم، وكذا كل المنافذ المؤدية له.

كما سيتم تحويل مسار الوافدين بإتجاه الجزائر العاصمة من الطريق السيار شرق نحو الطريق الاجتنابي الجنوبي الدار البيضاء – بن عكنون.

وكذا تحويل مسار الوافدين إلى الجزائر الوسطى من الجهة الشرقية للعاصمة، نحو الطريق الوطني رقم 5 مرورا بمحول الحراش، ثم الطريق الوطني رقم 8 المؤدي إلى حسين داي و من ثم إلى الطريق الاجتنابي الجنوبي.

و سيتم كذلك تحويل مسار المتوجهين من الجزائر الوسطى إلى الجهة الشرقية للعاصمة، عبر نهج جيش التحرير الوطني، نحو محول عيسات إيدير المؤدي إلى ساحة أول ماي. وتحويل مسار الوافدين إلى الجزائر الوسطى عبر الطريق الاجتنابي بن عكنون – الدار البيضاء، نحو المحول المؤدي إلى حسين داي وباش جراح باتجاه نفق وادي أوشايح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل