حمادي يأمر المؤسسات الفندقية بتخفيض الاسعار واقتراح عروض سياحية تناسب كل فئات المجتمع

م .ك11 يوليو 2022آخر تحديث :
حمادي يأمر المؤسسات الفندقية بتخفيض الاسعار واقتراح عروض سياحية تناسب كل فئات المجتمع

قام مساء اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي بزيارة فجائية لثلاثة مؤسسات فندقية عمومية ساحلية على مستوى ولاية الجزائر وهي “فندق الرياض ، اقامة المارينا وفندق المرسى بسيدي فرج” ، وهذا للوقوف على الخدمات السياحية المقترحة بمناسبة موسم الاصطياف.
و حسب بيان الوزارة فإنه و خلال هذه الزيارة واثناء اطلاعه على مختلف الهياكل و مدى جاهزيتها لتقديم خدمة سياحية راقية ، الح السيد الوزير على ترقية مستوى الخدمات و الاستعداد الجيد للمنافسة القوية بين المتعاملين السياحيين وطنيا واقليميا ، وجلب أكبر عدد ممكن من السواح والمصطافين، مؤكدا على توفير كل عوامل الراحة و الاستجمام لأن الرهان بالنسبة لهذه المؤسسات هو كسب ثقة السائح الجزائري و إقناعه بضرورة اختيار الوجهة الجزائرية.

كما امر بتخفيض الاسعار واقتراح عروض سياحية تناسب كل فئات المجتمع ، واستغلال كل الفضاءات والهياكل المتاحة لطرح العروض الجديدة ، ثم الترويج لها بقوة على مستوى المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لا سيما للجالية الجزائرية بالخارج .
كما حث القائمين على هذه المؤسسات على التماشي مع كل الظروف الزمنية والأحداث الوطنية واقتراح عروض خاصة ضاربا المثل بعروض خاصة بالمتفوقين في شهادة البكالوريا وعائلاتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل