قوجيل:المستوى العالي لاحتفالات الذكرى الستين للاستقلال رسالة قوية وجهت للخارج ولأعداء الجزائر

م .ك13 يوليو 2022آخر تحديث :
قوجيل:المستوى العالي لاحتفالات الذكرى الستين للاستقلال رسالة قوية وجهت للخارج ولأعداء الجزائر

شدد رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، على ضرورة “تمتين الجبهة الداخلية” لمواجهة التهديدات، مبرزا أن احتفالات الذكرى ال60 لاسترجاع السيادة الوطنية “برهنت عن جدارة مدى ارتباط الجيش الوطني الشعبي بالوطن وبالشعب”.

وأبرز السيد قوجيل في ختام جلسة علنية خصصت لعرض ومناقشة والتصويت على مشروعي قانوني الاستثمار والاحتياط العسكري، أن “المرحلة الراهنة تستدعي تعزيز الوحدة الوطنية وتمتين الجبهة الداخلية من أجل الحفاظ على الاستقلال والاقتداء بجيل أول نوفمبر الذي أعطى درسا كبيرا في مجال الوحدة الوطنية”.

وأشاد قوجيل ب”المستوى العالي” الذي ميز الاحتفالات المخلدة للذكرى ال60 لاسترجاع السيادة الوطنية، لكونها كما قال، “برهنت عن دارة ارتباط الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير بالوطن والشعب”، واصفا ذلك ب”رسالة قوية وجهت للخارج ولأعداء الجزائر تحديدا”.

كما أكد السيد قوجيل على ضرورة “تحقيق الاستقلال الاقتصادي من خلال وضع أسس متينة لتحقيق الاكتفاء الغذائي وهو ما من شأنه تعزيز الاقتصاد السياسي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل