دراغي : الاصلاحات التي قامت بها الجزائر ترفع من ثقة المستثمرين

م .ك
2022-07-18T22:29:47+01:00
الأخبارالإقتصادالعالم
م .ك18 يوليو 2022139 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
دراغي : الاصلاحات التي قامت بها الجزائر ترفع من ثقة المستثمرين

اعتبر رئيس مجلس الوزراء الإيطالي، السيد ماريو دراغي اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة أن الاصلاحات التي قامت بها الجزائر تحفز المتعاملين الإيطاليين على القدوم إليها للاستثمار.

و أوضح السيد دراغي في كلمة له ألقاها خلال افتتاح المنتدى الاقتصادي الجزائري-الإيطالي أن “الاصلاحات التي بادرت بها الجزائر ترفع من ثقة المستثمرين وتمنحهم فرصة كبيرة لتطوير نشاطاتهم بهذا البلد”.

و بعد أن ذكر بالعلاقات التاريخية المتينة التي تربط بين البلدين, دعا رئيس مجلس الوزراء الإيطالي إلى العمل “يد بيد في جميع المجالات و لفت إلى أن الشركات الإيطالية حاضرة في الجزائر في العديد من القطاعات وعلى رأسها الطاقة والبنى التحتية والنقل والصناعات الغذائية.

غير أن هذه الشراكات مدعوة للتوسع إلى قطاعات أخرى على غرار الطاقات المتجددة والصناعة الصيدلانية والتكنولوجيات الحديثة, وذلك بفضل المنتدى الاقتصادي الجزائري-الايطالي الذي توقع السيد دراغي أن ينبثق عنه عدة اتفاقيات جديدة كما دعا المتعاملين من البلدين إلى العمل سوية لرفع تحدي الأمن الغذائي.

و يشارك في المنتدى الذي يعقد على هامش القمة الحكومية الجزائرية-الإيطالية الرابعة, أزيد من 500 رجل أعمال من بينهم 180 إيطالي من مختلف قطاعات النشاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.