تنصيب اللواء جمال كحال مديرا عاما للأمن الداخلي

نور
2022-07-19T15:23:44+01:00
دفاع
نور19 يوليو 2022271 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
تنصيب اللواء جمال كحال مديرا عاما للأمن الداخلي

أشرف اليوم الثلاثاء، الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، على تنصيب اللواء جمال كحال مديرا عاما للأمن الداخلي خلفا لعبد الغني راشدي حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع

و جاء في بيان وزارة الدفاع :

باسم رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، أشرف الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الثلاثاء 19 جويلية 2022، على التنصيب الرسمي للواء جمال كحال مديرا عاما للأمن الداخلي”.

في البداية، وبمقر المديرية العامة للأمن الداخلي، أشرف الفريق شنقريحة على مراسم تنصيب اللواء جمال كحال، مديرا عاما للأمن الداخلي، خلفا للواء عبد الغني راشدي، قائلا: “باسم السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، ووفقا للمرسوم الرئاسي المؤرخ في 13 جويلية 2022، أنصب رسميا اللواء جمال كحال، مديرا عاما للأمن الداخلي، خلفا للواء عبد الغني راشدي.

وعليه، “آمركم –يضيف الفريق أول– بالعمل تحت سلطته وطاعة أوامره وتنفيذ تعليماته بما يمليه صالح الخدمة، تجسيدا للقواعد والنظم العسكرية السارية وقوانين الجمهورية، ووفاء لتضحيات شهدائنا ال أبرار وتخليدا لقيم ثورتنا المجيدة”.

وقد كانت مراسم التنصيب “فرصة سانحة للسيد الفريق أول للالتقاء بإطارات هذه المديرية الحساسة الذين قدم لهم جملة من التعليمات والتوجيهات العملية، لاسيما في مجال السهر على أداء المهام الجسيمة الموكلة لهم، والتي تقتضي بذل المزيد من الجهود المثابرة والمخلصة، من أجل أدائها على الوجه الأمثل”.

وفي الختام، أشرف الفريق شنقريحة على مراسم التصديق على محضر تسليم واستلام المهام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.