وفد وزاري يبحث إعادة تأهيل المناطق السياحية بخنشلة

نور
2022-07-20T08:10:40+01:00
الأخبار
نور20 يوليو 2022115 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
وفد وزاري يبحث إعادة تأهيل المناطق السياحية بخنشلة


استهل الوفد الوزاري اليوم الاول من مهمة التفتيش التي اقرها السيد وزير السياحة والصناعة التقليدية إلى ولاية خنشلة بزيارة موقعين معنيين بمشاريع التنمية في المجال السياحي و الترفيهي و المتمثلة في :
1- محطة البخار لحمام كنيف التي تستدعي إعادة تأهيل و توسعة و هي في مرحلة المناقصة،
2- منطقة التوسع السياحي أين تم معاينة هذه المنطقة المعنية بعملية تهيئة سياحية لتثمينها و هيكلة الفضاءات التي ستحتضنها و التي ستنطلق بها الاشغال فور المصادقة على مخططها للتهيئة السياحية.
كما قام الوفد بنفس المناسبة بمعاينة مشروع تهيئة الحظيرة التي هي متواجدة بمحاذاة المنطقة السياحية و التي تعتبر مكملة لها في المجال الترفيهي.
جدير بالذكر انه على اثر وصول الوفد الى ولاية خنشلة تم استقباله من طرف السيد الوالي بحضور رئيس الديوان وخلال اللقاء تم التطرق إلى مدى تقدم المشاريع الموكلة لقطاع السياحة و الصناعة التقليدية، كما تم ايضا تشخيص العقبات التي تحول دون تجسيد هذه المشاريع و وضع خطة عملياتية قصد ازالة كل العراقيل مع ضمان متابعة متواصلة و فعالة لمختلف الانجازات .
وسمح اللقاء باعطاء رؤية أوضح حول كيفيات و سبل التكفل الانجع بهذه العمليات ، بحيث أكد أعضاء الوفد للسيد الوالي الاستعداد التام للقطاع لمرافقته من اجل تجسيد هذا البرنامج المهم و الحيوي بالولاية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.