بحث امكانية إجراء الكأس العربية لأقل من 17 سنة بالملعب الجديد لوهران

م .ك22 يوليو 2022آخر تحديث :
بحث امكانية إجراء الكأس العربية لأقل من 17 سنة بالملعب الجديد لوهران

من المحتمل أن تجري الكأس العربية للأمم لصنف اقل من 17 سنة المقررة بالجزائر من 23 أوت إلى 7 سبتمبر المقبلين بالجزائر بملعب المركب الأولمبي ميلود هدفي بوهران، حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي.

و أوضحت الهيئة الفديرالية في بيان لها:

درس المكتب الفديرالي في اجتماعه الشهري الأول أمسية الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى الجزائر برئاسة الرئيس الجديد للفاف, جهيد زفيزف إمكانية تنظيم الكأس العربية للأمم أقل من 17 سنة على مستوى مدينة وهران وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 اوت إلى 7 سبتمبر 2022.

و كان تنظيم الجزائر للبطولة الإفريقية للأمم-2022 للاعبين المحليين المؤجلة لعام 2023 و كأس أفريقيا للأمم-2023 دون 17 سنة من أهم النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه اللجنة.


و أضاف نفس المصدر أن أعضاء المكتب الفديرالي “استمعوا باهتمام لعرض مفصل حول مدى تقدم تحضيرات تنظيم الدورتين الإفريقيتين شان-2022 و كان-2023 دون 17 سنة.


و في نفس السياق, قرر أعضاء المكتب الفديرالي تجديد الثقة في رشيد أوكالي, رئيس لجنة التنظيم المحلية لكأس إفريقيا للاعبين المحليين, والدكتور يسين بن حمزة رئيس لجنة التنظيم المحلية لكأس إفريقيا (دون 17 سنة). كما قررت أيضا تجديد و تدعيم بعض اللجان المشكلة للجنتين التنظيميتين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل