لا قطع للكهرباء عن المقرّات العمومية

Berkane Mohamed Nadir
2022-07-24T23:30:26+01:00
الأخبارالأخبار المحليةغير مصنف
Berkane Mohamed Nadir24 يوليو 2022163 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
لا قطع للكهرباء عن المقرّات العمومية

صرح اليوم، المدير العام لمجمع “سونلغاز”، مراد عجال، أنه أمر مصالحه عبر جميع ولايات الوطن، بعدم قطع الكهرباء عن مقرّات البلديات بسبب ديونها.

وأوضح المسؤول ذاته خلال زيارته لولاية بسكرة، أن قرار منع قطع التموين عن الهيئات المحلية، غرضه عدم تعطيل مصالح المواطنين وتغليب المصلحة العامة، مؤكدا على رؤساء البلديات بضرورة تسوية الديون العالقة لديها وتفادي التأخر الذي من شأنه التأثير سلبا على عمل مؤسسات توزيع الكهرباء والغاز، وتعطيل التزاماتها مع زبائنها.

و خلا تصريحاته ، كشف المسؤول الأول على مجمع “سونلغاز”، أن الحكومة ستدرس في الأيام المقبلة مقترح تخفيض أعباء توصيل الكهرباء والغاز للزبائنها، بعدما سجلت شكاوٍ عديدة من مؤسسات الإنجاز حول تضررها من ارتفاع الأسعار، مما عطّل ذلك العديد من عمليات تموين المواطنين عبر مختلف جهات الوطن جراء عزوف المقاولات المختصة بذلك، على خلفية الزيادة في أسعار تكاليف الربط بالكهرباء والغاز، الأمر الذي نجم عنه تأخر في تسليم عدة مشاريع، خصوصا السكنية منها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.