لعمامرة يستقبل من قبل الرئيس السوري بشار الأسد

م .ك
2022-07-25T14:26:13+01:00
الأخبارعاجل
م .ك25 يوليو 2022219 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
لعمامرة يستقبل من قبل الرئيس السوري بشار الأسد

أستقبل وزير الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة اليوم من قبل الرئيس السوري بشار الأسد

و ‏سلّم لعمامرة للرئيس الأسد رسالة من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تتعلق بالعلاقات الثنائية، واستمرار التشاور والتنسيق بين البلدين إزاء التحديات التي تواجه المنطقة، إضافة إلى التحضيرات الجارية لعقد القمة العربية في الجزائر.

تم خلال اللقاء تبادل بعض المقترحات والصيغ لتحسين العمل العربي المشترك سواء على المستوى الثنائي أو على مستوى الجامعة العربية، ولمواجهة القضايا والتحديات التي تواجه العرب.

‏حمّل الرئيس السوري لعمامرة نقل تحياته وشكره للجزائر قيادة وشعباً لأنها بادلت سوريا الوفاء بالوفاء على الدوام، وأشار إلى أن الشعب السوري لن ينسى موقف الجزائر التي وقفت إلى جانبه في الحرب التي يتعرض لها، وسيذكرها دائماً على أنها بلد شقيق متمسك بمبادئه وعروبته.

‏وأكد الرئيس السوري حرص سوريا على العمل مع الجزائر لفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين وتعزيز الروابط الأخوية بين الشعبين.

و ‏اعتبر الأسد أنّ الجامعة العربية هي مرآة الوضع العربي، وأن ما يهم سوريا هو صيغة ومحتوى ونتاج العمل العربي المشترك، لأنّ سورية حريصة على المضمون أكثر من الشكل، وهي تقدر تقديراً عالياً موقف الجزائر الداعم للحقوق السورية في كافة المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.