انطلاق أشغال الندوة السادسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقي للاتصالات السلكية واللاسلكية

عمار25 يوليو 2022آخر تحديث :
انطلاق أشغال الندوة السادسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقي للاتصالات السلكية واللاسلكية

انطلقت اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة أشغال الدورة السادسة لندوة مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقي للاتصالات السلكية واللاسلكية.

وجرى هذا اللقاء برئاسة وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي و بحضور الأمين العام للاتحاد الإفريقي للاتصالات السلكية و اللاسلكية، جون أومو، حيث سيتم خلالها دراسة النظام الداخلي و مشروع جدول الأعمال و البرنامج التقديري لأشغال الندوة.

  • كما أن انتخاب أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام يندرج كذلك في جدول أعمال هذه الدورة التي سيتم خلالها تقديم المترشحين الأفارقة للمناصب الدولية في مجال تكنولوجيات الاعلام والاتصال والترشحات للمناصب الإدارية في الاتحاد الدولي للاتصالات.

وفي الأخير، سيتم اعتماد تقرير الندوة و قراءة البيان الختامي.

وسبقت الندوة السادسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقي للاتصالات السلكية و اللاسلكية في الجزائر العاصمة، والتي تنعقد تحسباً للمؤتمر المقبل للمندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات السلكية و اللاسلكية، المقرر عقدها في سبتمبر المقبل في رومانيا، عدد من الاجتماعات التي بدأت في 18 جويلية بالجزائر العاصمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل