وزير الخارجية يلتقي بأفراد من الجالية الجزائرية المقيمة بسوريا

ب جموعي25 يوليو 2022آخر تحديث :
وزير الخارجية يلتقي بأفراد من الجالية الجزائرية المقيمة بسوريا

في ختام زيارة العمل التي يقوم بها إلى الجمهورية العربية السورية بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، التقى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، بأفراد من الجالية الجزائرية المقيمة بسوريا.

وفي جو أخوي وجد إيجابي، سمح اللقاء، الذي تم بإقامة الجزائر بدمشق وفي حضور سفير الجزائر المعتمد لدى هذا البلد الشقيق، السيد احسن توهامي، بالاستماع لانشغالات أفراد الجالية واهتماماتهم وكذا مناقشة اقتراحاتهم حول السبل الكفيلة بتعزيز انخراطهم ومشاركتهم في المسار التنموي والاقتصادي للبلاد وتمكينهم من المساهمة في تعزيز العلاقات الجزائرية-السورية.

في هذا السياق، أبلغ الوزير لعمامرة المواطنين الجزائريين المقيمين بسوريا تحيات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وأكد لهم حرصه التام على تحسين أوضاعهم.

كما حيا لعمامرة تمسك الجالية الجزائرية بسوريا بانتمائها وهويتها رغم الظروف الصعبة التي مر بها بلد الإقامة. ومن جانبهم، ثمن ممثلو الجالية انعقاد هذا اللقاء التفاعلي في أجواء عائلية، مشيدين بالاجراءات والتدابير التي أقرها السيد رئيس الجمهورية لضمان التكفل الأمثل بانشغالاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل