الإطاحة بتاجر مخدرات يزور الأوراق النقدية بالعاصمـة

عمار26 يوليو 2022آخر تحديث :
الإطاحة بتاجر مخدرات يزور الأوراق النقدية بالعاصمـة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من توقيف تاجر مخدرات يزور الأوراق النقدية ويطرحها في الأسواق، حسب ما أفاد به، يوم الثلاثاء، بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

و أوضح المصدر, أن “مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية الأولى الجزائر وسط, عالجت قضية تزوير أوراق نقدية ذات سعر قانوني وطرحها للتداول في الإقليم الوطني مع الحيازة للمخدرات لغرض الاستهلاك الشخصي”.

و أشار البيان إلى أن “قضية الحال, تمت معالجتها تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا, حيث تمكن خلالها عناصر ذات المصلحة من توقيف المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر (44) سنة, هذا الأخير كان يستغل شخص من جنس أنثى, من خلال تزويدها بالمؤثرات العقلية ووضع تحت تصرفها مبالغ مالية مزورة قصد طرحها للتداول في السوق”.

  • و خلال هذه العملية, تم “حجز وضبط أربع (4) مؤثرات عقلية ومبلغ مالي مزور قدره (14000) دج, إلى جانب دراجة نارية وثلاث (3) هواتف نقالة”, يضيف البيان, مشيرا إلى أنه بعد استكمال الإجراءات القانونية, تم تقديم أطراف القضية أمام النيابة المختصة إقليميا”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل