وزارة النقل : التحضير لإطلاق بوابة للخدمات الالكترونية التابعة للقطاع

م .ك
2022-07-28T16:48:00+01:00
الأخبارالإقتصاد
م .ك28 يوليو 2022124 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
وزارة النقل : التحضير لإطلاق بوابة للخدمات الالكترونية التابعة للقطاع

في إطار متابعة برنامج عصرنة و رقمنة قطاع النقل، ترأس السيد وزير النقل، منجي عبد الله، اليوم الخميس 28 جويلية 2022، إجتماعا بحضور إطارات من الوزارة و مختلف المجمعات و المؤسسات تحت الوصاية و خبراء و مهندسين في هذا المجال، حيث خصص موضوع هذا الاجتماع للإطلاع على البوابة الرقمية الخاصة بالخدمات الإلكترونية على مستوى الوزارة.

في البداية، تم تقديم عرض من طرف ممثلي مديرية العصرنة و تكنولوجيات الرقمنة و الأرشيف على مستوى الوزارة، تطرق إلى محتوى البوابة المتضمن 56 إجراء إلكتروني متوزع بين نشاطات النقل البحري، البري و الجوي.

في ختام الاجتماع، أسدى السيد الوزير للمختصين و التقنيين الحاضرين توجيهات متعلقة بإعادة النظر في الجوانب الأمنية للبوابة و إتخاذ الإجراءات الضرورية لمتابعة و حماية هذه البوابة و مختلف نظمها من الهجمات السيبرانية، تنفيذا لتعليمات الحكومة في هذا الشأن، مشيدا بالجانب التقني للبوابة الذي يبقى محل تطوير دائم عن طريق إدراج أنشطة أخرى تلبي حاجيات المتعاملين و المواطنين على حد سواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.