الاطاحة بشبكة إجرامية في قسنطينة

عمار27 أبريل 2020آخر تحديث :
الاطاحة بشبكة إجرامية في قسنطينة

في إطار مجهودات مصالح أمن ولاية قسنطينة في محاربة الجريمة بمختلف أشكالها خصوصا ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية ، تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري السابع بالتنسيق مع فرقة البحث و التدخل من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 03 أشخاص تتاجر في الأدوية ذات الخصائص المؤثرة عقليا. حيثيات القضية تعود إلى وضع نقطة مراقبة بأحد مداخل مدينة قسنطينة من قبل فرقة البحث و التدخل (BRI) تم على إثرها توقيف مركبة من نوع ” فولكس فاغن غولف ” الجيل الرابع على متنها شخصين و بإخضاعهما لعملية الملامسة الجسدية و تفتيش المركبة تم العثور على 04 كبسولات من دواء بريغابالين 150 ملغ وسلاح ابيض من نوع اوكابي 03 نجوم ليتم تحويل المشتبه فيهما رفقة المركبة إلى مقر الأمن الحضري السابع لمواصلة التحقيق . التحريات التي باشرتها الضبطية القضائية لذات الأمن الحضري و بإعادة تمشيط و تفتيش المسار الذي سلكته المركبة قبل توقيفها أثمرت بالعثور على كيس يحتوي على 12 علبة تحتوي على ما مجموعه 710 كبسولة من دواء بريغابالين 150 ملغ .

استمرارا في التحقيق و برفع البصمات عن علب الدواء و استغلالها تم تحديد هوية مشتبه فيه ثالث ينحدر من مدينة مجاورة و يعد شريك للمشتبه فيهما ليتم تمديد الاختصاص و توقيفه .

بعد الانتهاء من انجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهم أمام النيابة المحلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Kamizol
    Kamizol 28 أبريل 2020 - 2:43

    بالتوفيق و المزيد من الاجتهاد نحن نثق في قدراتكم ♥️

عاجل