الوزير الأول: آفاق جديد للتعاون الجزائري- التركي

عمار10 أغسطس 2022آخر تحديث :
الوزير الأول: آفاق جديد للتعاون الجزائري- التركي

تعمل الجزائر وتركيا على “تجسيد مخرجات الاجتماعات التي قررها رئيسا الدولتين والذهاب نحو آفاق جديدة”، حسب تصريح الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان.

تحدث الوزير الأول، في تصريح صحفي عقب مشاركته  في حفل افتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونية التركية ممثلا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، ولقائه بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن مناقشة ملفات مختلفة خاصة ما تعلق بالجانب الاستثماري والاقتصادي.

وقال بن عبد الرحمان، اليوم الأربعاء، “نسعى للذهاب قدما نحو آفاق جديدة في التبادلات الاقتصادية والتجارية والعلاقات الاستثمارية بين البلدين”.

وأضاف: “بلغت الرئيس التركي تحيات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وإرادته في المضي نحو تكريس آفاق جديدة في العلاقات الجزائرية التركية”.

وإستقبل رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان ممثل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في حفل افتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا، (تركيا) مساء الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل