عين الدفلى: وفاة ثلاثة أشخاص في حادث مرور خطير بالطريق السيار شرق غرب

مسعود زراڨنية11 أغسطس 2022آخر تحديث :
عين الدفلى: وفاة ثلاثة أشخاص في حادث مرور خطير بالطريق السيار شرق غرب


سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية عين الدفلى متمثلة في وحدة العطاف مدعمة بمركز اسعاف بوراشد ووحدة الكريمية التابعة لولاية الشلف صبيحة اليوم الخميس 11 اوت2022 في حدود الساعة الثانية صباحا و 25 دقيقة ,حادث مرور مميت و خطير على مستوى الطريق السيار شرق غرب اتجاه الغرب بلدية تيبركانين بالمكان المسمى الكرمة،حسب ما أفاد به بيان لخلية الإعلام لمديرية الحماية المدنية لولاية عين الدفلى.

و وفقاً لذات المصدر، تمثل الحادث في إ صطدام شاحنة حاوية محملة بالطلاء بسيارة سياحية من نوع رونو سامبول تبعه حريق للسيارة ، مما اسفر عن وفاة ثلاثة اشخاص منهم شخصين مفحمين في عين المكان تتراوح اعمارهم بين 22سنة و51 سنة ،حولوا إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي بوعبيدة بالعطاف واصابة سائق الشاحنة بجروح متفاوتة الخطورة غير موجود في مكان الحادث ، اسفر الحادث ايضا عن غلق الطريق السيار أمام المركبات.
العملية تمت بقيادة مدير الحماية المدنية لولاية عين الدفلى رفقة رئيس وحدة العطاف ، سخر للعملية ثلاثة سيارات اسعاف وثلاثة شاحنات اطفاء واكثر من 25 عون بمختلف الرتب. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيق في ملابسات هذا الحادث المأساوي.يضيف بيان الحماية المدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل