سفير الجزائر في المنامة يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني.

ب جموعي23 أغسطس 2022آخر تحديث :
سفير الجزائر في المنامة يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني.

إلتقى سفير الجزائر في المنامة عبد الحميد أحمد خوجة بنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية البحريني الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، حيث أشاد الشيخ خالد بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط مملكة البحرين بالجزائر.

وفي مستهل اللقاء، رحَّب الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بالسفير الجزائري، معرباً في الوقت ذاته عن صادق تعازيه ومواساته للحكومة والشعب الجزائري الشقيق جراء حرائق الغابات التي اجتاحت عدة ولايات، وأسفرت عن وفاة وإصابة العديد من المواطنين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض استعدادات البلد الشقيق لاستضافة اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة مطلع نوفمبر المقبل، علاوة على بحث سبل تطوير مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، لاسيما في مجالات النقل الجوي والسياحة.

من جانبه، أعرب عبد الحميد أحمد خوجة ، عن شكره لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية البحريني على حفاوة اللقاء، مؤكداً تطلع بلاده لتوسيع نطاق الشراكات في مختلف المجالات بما يعود بالخير والنماء على للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل