وزير الداخلية يزور المخبر المركزي للشرطة العلمية والتقنية برفقة نظيره الفرنسي

نور
2022-08-26T15:57:13+01:00
الأخبار
نور26 أغسطس 2022105 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
وزير الداخلية يزور المخبر المركزي للشرطة العلمية والتقنية برفقة نظيره الفرنسي

قام اليوم الجمعة 26 أوت 2022، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد كمال بلجود، رفقة نظيره وزير الداخلية الفرنسي السيد جيرالددرمانان والوفد المرافق له، بزيارة إلى المخبر المركزي للشرطة العلمية والتقنية بشاطوناف بالعاصمة.

خلال هذه الزيارة، التي حضرها المدير العام للأمن الوطني، السيد فريد بن شيخ، أطلع وزير الداخلية الفرنسي السيد جيرالددرمانان والوفد المرافق له عن قرب على مختلف الدوائر المشكلة للمخبر المركزي للشرطة، على غرار دائرة تحليل المقذوفات (IBIS)، دائرة تحليل البصمات الوراثية (ADN) وكذا المصلحة المركزية لتحقيق الشخصية.

ووقف ضيف المديرية العامة للأمن الوطني، على مدى مساهمة مختلف دوائر المخبر المركزي للأمن الوطني في دعم جهود الوحدات العملياتية لمحاربة الجريمة.

في ختام الزيارة، أشاد وزير الداخلية الفرنسي بالمستوى العالي الذي بلغته الشرطة الجزائرية في مجال الشرطة العلمية، ومسايرتها للتطورات التقنية، مبديا اهتمامه بتعزيز سبل التعاون الشرطي بين البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.